الربح من الانترنتفيديوهات

رفع سعر النقرة في ادسنس وارتفاع الارباح – Increase Adsense CPC

Increase Adsense CPC



زيادة ارباح جوجل ادسنس رفع سعر النقرة في ادسنس CPC بطريقة شرعية وارتفاع الارباح – Increase Adsense CPC


Fale qualquer idioma como um nativo

طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس عن طريق CPC 

طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح حسب مدونة ارباح:

CPC أو “التكلفة لكل نقرة” في المتوسط. لنفترض أنك تحصل على 0.02 دولار مقابل نقرة واحدة و 1 دولار مقابل نقرة أخرى، بذلك يكون متوسط تكلفة النقرة (0.02 دولار + 1 دولار) / 2 = 0.51 دولار. تعد تكلفة النقرة (CPC) عاملاً آخر في Adsense لتحديد الأداء إلى جانب التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور eCPM (التكلفة الفعلية لكل ميل Effective Cost Per Mile) ونسبة النقر إلى الظهور CTR (نسبة النقر إلى الظهور Click Through Rate),”طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح” طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح.

رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح

يجب عليك تجربة الطرق الممكنة لزيادة تكلفة النقرة في Adsense لزيادة الأرباح. وستساعد زيادة نسبة النقر إلى الظهور CTR أيضًا، ولكن عندما تكون تكلفة النقرة CPC منخفضة ونسبة نقر إلى ظهور عالية CTR، فستظل هناك أرباح أقل.
على سبيل المثال، بدلاً من الحصول على 10 نقرات بتكلفة 0.02 دولارًا (10 × 0.02 دولار = 0.2 دولار)، حاول الحصول على نقرتين بسعر 0.50 دولارًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) وهو 2 × 0.50 دولار = 1 دولار، وأفضل بكثير أليس كذلك؟ لذا، فإن نسبة النقر إلى الظهور CTR الخاصة بك يجب أن تتراوح (من 10 إلى 2)، ولكن الربح النهائي أفضل بكثير (0.2 دولار إلى 1 دولار) بسبب الكلفة بالنقرة (0.02 دولار إلى 0.5 دولار). آمل أنك حصلت على وجهة نظري طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح.

 كيف زيادة سعر النقرة Adsense CPC؟

1) التركيز على الكلمات الرئيسية، التخصص والموضوع:

لا تعرض جميع أنواع المحتوى أنواع الإعلانات نفسها.
يدفع المعلنون (المزيد) من المال على كلمات رئيسية معينة والتي ستدفع تكلفة جيدة للنقرة. يجب عليك معرفة الكلمات الرئيسية ذات الأجور العالية لموضوع المدونة الخاصة بك والكتابة عنها أو تضمينها في مشاركات المدونة الخاصة بك.
تقوم برامج الروبوت من Google Adsense بفحص المحتوى الخاص بك قبل عرض الإعلانات، وإذا عثرت على الكلمات الرئيسية القيمة والمحتوى المفيد، فستقدم Google إعلانات عالية الجودة.

هذا لا يعني، عليك أن تكتب فقط عن الكلمات الرئيسية عالية الأجر. من الصعب جدًا الحصول على زيارات محرك البحث إلى الكلمات الرئيسية عالية الربحية نظرًا لأنه سيشهد منافسة أكبر, “طريقة رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس لزيادة الأرباح”.
أكتب ما تعرفه وتود أن تكتبه، ولكن ضع في اعتبارك الكلمات الرئيسية ذات الأجور المرتفعة وأدرجها في أماكن قليلة.
أيضا، لديك التفكير في المعلنين المحتملين والمنافسة للموضوع الذي تكتبه. لنفترض أنك تكتب عن الأشياء المجانية، فربما تحصل على أقل تكلفة للنقرة، لأن أيًا من المعلنين لن يدفع أرباحًا عالية مقابل الأشياء المجانية التي لا يمكن بيعها.

ضع في اعتبارك!، كل معلن يعلن في حساب Google Adwords الخاص به والذي يتم عرضه كإعلانات Adsense في مدوناتنا، يحتاج لزوار موقعنا إلى صفحة منتجه ويحولهم إلى بيع أو تسجيل أو أي إجراء.

2) تمكين الإعلانات المصورة والنصية:

لا يعجب بعض الأشخاص بالإعلانات المصورة أو الوسائط المتعددة التفاعلية في مشاركات مدوناتهم، لأنهم يتوقعون ظهور إعلانات AdSense كأنها رابط (رابط نصي).
من واقع خبرتي، تعمل الإعلانات المصورة والإعلانات المتعددة على نحو جيد في جميع الأماكن.
إذا كان لديك إعلانات نصية فقط، فقم بتحويلها إلى صورة ونص.
يمكنك رؤية الاختلاف في الأسبوعين القادمين. جربت عدة مرات وعدة أماكن، ثم قررت الإعلانات المصورة والنصية تعمل بشكل جيد. توصي Google بشدة باستخدام الإعلانات المصورة والنصية.

من المرجح أن يتم النقر على الإعلانات المصورة (نسبة النقر إلى الظهور المرتفعة).
يفضّل جميع المعلنين وأصحاب المنتج المشهورين عرض علاماتهم التجارية ومنتجاتهم كصورة أو وسائط غنية، لذلك قد يؤدي ذلك إلى عرض إعلانات عالية الجودة وتكلفة نقرة جيدة.
يمكن عرض إعلان مصور واحد فقط في كل مرة بدلاً من عرض 3 إلى 4 إعلانات نصية. قد يكون هذا إعلانًا جيدًا لتكلفة النقرة.
سيستهدف عدد أكبر من المعلنين شرائحك الإعلانية مباشرةً إذا سمحت بإعلانات مصورة ونصية من خلال Adwords أو مخطط إعلانات Google.

3) عدد كبير جدًا من الإعلانات – تكلفة أقل للنقرة:

هل تستخدم جميع وحدات الإعلانات الثلاثة؟
إذا كانت الإجابة بنعم، فهل يتم موازنة كل محتوى من مشاركاتك؟
أوصي باستخدام كل المجموعات الإعلانية الثلاث إذا كانت مشاركات مدونتك طويلة بما يكفي لاستيعاب هذه الفتحات ومع الكلمات الرئيسية القيمة المتاحة لإطعام روبوتات Google AdSense.
إذا كانت مقالاتك قصيرة جدًا ولا تحتوي على كلمات رئيسية غنية، فستواجه Google صعوبات في عرض الإعلانات ذات الصلة والدفع العالي والإعلانات المهتمة للزائرين.

في النهاية، تحصل على نقرات ولكن لا توجد أرباح بسبب الدفعات المنخفضة، وغير الملائمة، وبعض الإعلانات العامة أيضًا.

 

الشرح بالفيديو

شرح رفع سعر النقرة في google adsense فكرة ناجحة وفعالة



?تابعنا على الفايسبوك ?

صفحة Androproid

طريقة اختيار الكلمات المفتاحية لا تخالف سياسة google adsense

Show More

Back to top button