الهاردويرشروحات

تحديث ذواكر Aorus RGB من Gigabyte لتصل لـ 3600 ميجاهرتز!

من أفضل ما في Gigabyte هو تنوعها الرهيب سواء من خلال خطوط إنتاجها العادية أو خطوط إنتاج Aorus الشهيرة. نحن نتحدث هنا عن بطاقات رسومية، لوحات من الفئة العليا وذواكر الـ RAM العشوائية. بالحديث عن هذه الذواكر، ما يهمنا اليوم أن Gigabyte قامت بتحديث ذواكر الـ RGB الرائعة لكي تصل تردداتها إلى 3600 ميجاهرتز.

أكثر ما يميز هذه الوحدات عندما تراها هي إضاءات الـ RGB الخاصة بـ Aorus والتي لن تجدها على أي وحدة أخرى. تتوافق هذه الوحدات مع برمجيات RGB Fusion 2.0 لكي تعطي المستخدمين إحدى عشر تأثير من تأثيرات الإضاءة الشهيرة بالبرنامج الخاصة بقطع Gigabyte والقطع المتوافقة معه.

خمسة تأثيرات من هؤلاء تختص بهم هذه الذواكر بشكل حصري. لكن هذه المرة وما يميز هذا التحديث أيضاً، يمكنك أن تشتري وحدتين من الوحدات المزيفة التي تأتي بالإضاءة فقط وتأتي بدون ذواكر من الأساس مع وحدتين من الذواكر. هذا يعني أنه يمكنك أن تقوم بشراء حزمة تتكون من ذاكرتين ووحدتين الإضاءة المشابهة للذواكر.

هذه الذواكر تقوم بدعم تقنيات Intel XMP 2.0. تعمل هذه الذواكر بجهد 1.2 فولت على تردد 2666 ميجاهرتز، لكن عند تشغيل الـ XMP، سيكون الجهد 1.35 فولت لكي يصل التردد إلى 3600 ميجاهرتز. من الجدير بالذكر أيضاً أن لوحات Aorus تقوم بدعم تقنياتها الخاصة وهي Aorus Memory Boost والتي تجعل التردد يصل إلى 3733 ميجاهرتز.




#تحديث #ذواكر #Aorus #RGB #من #Gigabyte #لتصل #لـ #ميجاهرتز #عرب #هاردوير

الوسوم
اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق