شروحات

النسخ المقرصنة من ويندوز 10 ستحصل على التحديثات مجاناً

ويندوز 10 & Windos




سمعنا في وقت سابق من هذا اليوم بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إصدار النسخة النهائية من نظام Windos10 الويندوز 10 بشكل مجاني لمستخدمي الويندوز 7 والويندوز 8 والويندوز 8.1. والآن يبدو أن هذه الترقية المجانية Windos10 لن تكون متاحة فقط للأشخاص الذين قاموا بشراء الإصدارات السابقة من نظام الويندوز، وإنما ستقوم شركة مايكروسوفت كذلك بالسماح أيضا للنسخ المقرصنة من نظام التشغيل الخاص بها لإستقبال الترقية المجانية إلى نظام الويندوز 10.




الواضح أن شركة مايكروسوفت تريد ان توقف قرصنة Windos10 من خلال الترقية المجانية إلى نظام الويندوز 10 للمستخدمين الذي يعملون بالإصدارات المقرصنة من نظام الويندوز، وهذا قد يساعد بالفعل علىالتقليل من عملية سرقة نظام الويندوز 10 .

وستقوم شركة مايكروسوفت بكسب المال من نظام الويندوز 10 عن طريق بيع البرمجيات الأخرى للمستخدمين، مثل الإشتراك في خدمة Office 365 وغيرها من الخدمات الأخرى. فسوف تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار نظام الويندوز 10 في صيف هذا العام، وتسعى شركة مايكروسوفت من خلال هذا النظامWindos10 الجديد توحيد تجربة المستخدم على الحواسيب المكتبية والمحمولة وعلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

الوسوم
اظهر المزيد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق