أخبارشروحات

إل جي تعمل على هاتف بشاشة دوارة

[ad_1]

إل جي تعمل على هاتف بشاشة دوارة ، أفاد تقرير من كوريا الجنوبية بأن شركة (إل جي) تعمل على تطوير هاتف ذكي ثنائي الشاشة، تمتاز شاشته الرئيسية بأنها قادرة على الدوران حول محور للكشف عن شاشة ثانوية تحتها.

الإعلان رسميًا عن الهاتف Redmi K30 5G Racing Edition مع المعالج SD768G

وذكر موقع Korean Herald أن الهاتف – الذي قال موقع ETNews: إنه يحمل الاسم الرمزي Wing – سيقدم شاشة رئيسية بقياس 6.8 بوصات، بالإضافة إلى شاشة ثانوية مربعة الشكل بنسبة أبعاد 1:1 وبقياس 4 بوصات. ويُتوقع أن يُطرح بسعر أعلى قليلًا من هاتف Velvet عندما يُطرح في الأسواق في وقت لاحق من العام الحالي.

download-tech3arabi-banner

وفي حال أُطلق الهاتف بالفعل، فإنه لن يكون أول هاتف بشاشة دوارة من إل جي. إذ أطلقت الشركة الكورية على مدى العقد الماضي عددًا من الهواتف التي تقدم التصميم ذاته. ومن تلك الهواتف هاتف LG LB1500، و LG LU1400. وبالإضافة إلى ميزة دوران الشاشة. فإن تلك الهواتف كانت تمتاز بدعمها استقبال البث التلفازي مع أنها كانت تُطلق في وقت الهواتف التقليدية بدون شاشات لمسية.

ووفقًا لموقع ETNews. فإن هاتف Wing سيستخدم الشاشة الثانوية لأداء المهام المتعددة، مثل عرض الصور على الشاشة الرئيسية. والوصول إلى أدوات تحرير الصور على الشاشة الثانوية. إل جي تعمل على هاتف بشاشة دوارة 

وإلى جانب الشاشة الدوارة، يُقال إن هاتف إل جي سيدعم شبكات الجيل الخامس، وسيحتوي معالجًا من سلسلة سنابدراجون 7. وسيقدم 3 كاميرات خلفية بدقة 64 ميجابكسل للرئيسية. إل جي تعمل على هاتف بشاشة دوارة 

ووفقًا لموقع ETnews. من المخطط إطلاق الهاتف خلال النصف الثاني من العام الحالي، في حين قال موقع Korean Herald: إن الهاتف سيُباع بسعر يعادل 817 دولارًا أمريكيًا.

هاتف جديد في ربيع 2021؟

توضح Letsgodigital media أن إل جي قدمت طلبًا للحصول على براءة اختراع صريحة في أغسطس 2019 لدى مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية بالولايات المتحدة (USPTO). لم تعد الشركة في مرحلة براءة الاختراع لأن الجهاز المسمى “Roll-slide” أصبح الآن جزءًا من قاعدة بيانات المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIPO). مع مثل هذا المنتج، تريد أن تثبت إل جي أن التقنيات القابلة للطي لا تزال ضخمة جدًا.

أثناء عرض هاتفها الذكي LG Wing الغريب، انتهزت الشركة الفرصة لمناقشة طموحاتها بشاشات قابلة للدوران بإيجاز. وفقًا للمعلومات الأولية، يجب أن يحتوي هذا الهاتف الذكي على شاشة OLED، بالإضافة إلى هيكل معدني. هذا كل ما نعرفه عن هذا الابتكار الكبير. الآن يبدو أن الضجة حول الهواتف الذكية القابلة للطي قد تراجعت مرة أخرى. ونأمل أن تكون الهواتف الذكية ذاتالشاشة القابلة للدوران أكثر نجاحًا.

يمكن أن يصل هذا الهاتف الذكي، الذي يحمل الاسم الرمزي Project B، بحلول مارس 2021، وفي نفس الوقت يصبح المنتج الثاني مباشرة من Project Explorer. في غضون ذلك، دعونا نتحلى بالصبر وننتظر أي معلومات حول هذا الهاتف المبتكر.

 

كيفية تحميل لعبة FIFA 2020 على الكمبيوتر

[ad_2]

Show More

Back to top button